الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التعليم: الكثافة وتعدد الفترات والمناطق المحرومة أبرز مشكلاتنا

Sponsored Links
قال الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إنه لكى تتقدم مصر وتكون لها مكانة بين العالم المتقدم يجب الارتقاء بمنظومة التعليم فى مصر، مضيفًا أن العملية التعليمية تواجه عدة مشاكل؛ منها الكثافة الطلابية وتعدد الفترات والمناطق المحرومة.

وأوضح وزير التعليم، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة دريم، أن من ضمن اهتمامات الوزارة الآن التعليم الفنى، حيث تم التعاون مع جهات أجنبية لإنشاء عدد من مجمعات التعليم الفنى مثل مجمع الأميرية، الذى يؤهل الطالب لسوق العمل فور تخرجه.

وأضاف الشربينى، أنه تم توقيع بروتوكول مع صندوق تطوير التعليم، بالإضافة إلى إجراء توسعة فى مجمعات التعليم الفنى والاهتمام به، موضحًا أن ما تم تطويره فى التعليم الفنى خلال الفترة السابقة يتراوح ما بين 13 و15%، مؤكدًا أنه بعد ثلاث سنوات سيتم تطوير 60% من منظومة التعليم الفنى على مستوى مصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التعليم: الكثافة وتعدد الفترات والمناطق المحرومة أبرز مشكلاتنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى