الارشيف / أخبار عاجلة

موجز المحافظات.. حبس نمساوى لتصويره أماكن حيوية بمجرى القناة

Sponsored Links
نشر "اليوم السابع" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، الاثنين، أبرزها أن النيابة العامة ببورسعيد، قررت حبس "نمساوى" أربعة أيام على ذمة التحقيق، لضبطه أثناء تصويره أماكن حيوية فى بورسعيد.

وكان ضباط مباحث ميناء بورسعيد، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، تمكنوا من القبض على نمساوى الجنسية، أثناء قيامه بتصوير المجرى الملاحى لقناة السويس ببورسعيد خلال مرور لنش حربى إندونيسى.

وأصيب شقيقان من مركز سيدى سالم بكفر الشيخ، بطلقات خلال تشاجرهما مع آخرين، بسبب الخلاف على تعليق لافتات خاصة بمرشحين وحطم أنصار مرشح بدائرة الرياض سيارتين لمنافسه لملوم العرنج وأصابوا اثنين من أنصاره.

Sponsored Links

تلقى اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز سيدى سالم بإصابة الشقيقين "ف.وع ج" 20 و15 سنة، مقيمان بقرية طلمبات 7 التابعة بجروح فى الرأس ورش خرطوش بالجسم واليدين والصدر.

وعثر مسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى بنجع حمادى على بقعة زيت مجهولة المصدر فى نهر النيل.

وقام أهالى منطقة نجع العرب غرب الإسكندرية بقطع الطريق، وذلك احتجاجا على انقطاع مياه الشرب والكهرباء لأكثر من أسبوع.

وقال الأهالى، إن المياه قد انقطعت أكثر من 7 أيام منذ النوة الماضية، وتأتى حاليًا ساعة واحدة فقط، وتبدو عكرة اللون وغير مستساغة الطعم، بالإضافة إلى انقطاه الكهرباء الدائم الذى يصل إلى عدة ساعات باليوم الواحد.

وتمكن رجال المسطحات المائية بالبحيرة من انتشال 3 جثث من ضحايا غرق مركب للهجرة غير الشرعية عبر ساحل البحر المتوسط بإدكو ليرتفع أعداد الجثث إلى 8 ضحايا. وكشف مصدر أمنى رفيع المستوى عن وجود جثث أخرى لمفقودين كانوا على متن المركب ولم يتم الإخطار بالأعداد الصحيحة .


------------------------
الخبر : موجز المحافظات.. حبس نمساوى لتصويره أماكن حيوية بمجرى القناة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى