الارشيف / أخبار عاجلة

مصرى يعمل ضابطا بفرنسا للبيت بيتك:منعنا الإرهابيين من دخول ستاد دو فرانس

Sponsored Links
قال محمد على ضابط مصرى بوزارة الدفاع الفرنسية، وشاهد على أحداث تفجيرات باريس، إنه كان لاعبا للجودو فى منتخب مصر قرابة 15 عاما وسافر إلى فرنسا وتدرب بنادى الجودو وتعرف على مدرب من أصل يهودى ووقف بجانبه حتى ألحقه بالعمل بوزارة الدفاع الفرنسية، مؤكدا أنه كان يقوم بتأمين استاد دو فرانس بباريس الذى أقيم عليه مباراة منتخب فرنسا وألمانيا والذى شهد تفجيرات إرهابية بجواره.

وأضاف محمد على خلال اتصال هاتفى مع الإعلامية إنجى أنور عبر برنامجها "البيت بيتك" المذاع على فضائية "ten"، أن البعض فى فرنسا ينظرون إلى الإسلام والمسلمين بنظرة سيئة جدا بسبب التعرف على أسماء منفذى التفجيرات الأخيرة وتبين أنهم مسلمون من أصول عربية، منهم اثنان من سوريا، مؤكدا أن فرنسا فرضت حظر التجوال ومنعت دخول أى شخص من حدودها كما قامت بترحيل أى شخص ليس لدية أى إقامة فرنسية على الفور.

Sponsored Links

وأشار محمد على، إلى أن منفذى العمليات الانتحارية كانوا يريدون دخول استاد باريس، أثناء مباراة فرنسا وألمانيا، ولكن الأمن القائم على الاستاد منعهم من ذلك ما أدى بهم لتفجير أنفسهم أمام بوابة الاستاد، مما تسبب فى إصابة ووفاة الكثير من الأشخاص، ومن المصابين شاب مصرى وآخر لقى مصرعه، أثناء تواجدهم بالاستاد لمشاهدة المباراة، مؤكدا أن حادث تفجيرات باريس الأول من نوعه فى أوروبا، مطالبا المصريين المسافرين إلى فرنسا اصطحاب فيزا فرنسية للدخول الدولة.

------------------------
الخبر : مصرى يعمل ضابطا بفرنسا للبيت بيتك:منعنا الإرهابيين من دخول ستاد دو فرانس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى